Subscribe:

ads2

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

أنباء علي الفيس بوك وتويتر حول اغتيال صبري نخنوخ داخل محبسه,

حقيقة مقتل نخنوخ داخل السجن

تواترت أنباء علي الفيس بوك وتويتر حول اغتيال صبري نخنوخ داخل محبسه, لتدفن معه العديد من الأسرار التي يعلمها, وتخوفا من أن يقوم بالاعتراف بها تحت أي ضغوط قد تمارس عليه داخل محبسه, وخاصة التي تتعلق بقتل الثوار والمتظاهرين في ثورة 25 يناير, وذلك وفقا لما نشرته جريدة الخبر نيوز علي صفحتها بالفيس بوك.وذكرت الجريدة أن نخنوخ أعترف بان الشيخ خالد عبد الله هو المحرض الأول علي حرق المجمع العلمي مؤكدا في التحقيقات التي أجريت معه أن عبد الله أحد عملاء أمن الدولة, كما أكدت الجريدة ذاتها أنه مازال علي اتصال بعدد من ضباط أمن الدولة فضلا عن قيامه بالاعتراف علي بعض من قيادات ورموز جماعة الإخوان المسلمين.
بينما ذكرت جريدة الخميس في عددها الأخير أن صبري نخنوخ قد تعرض لمحاولة اغتيال داخل محبسه - وفقا لما أكدت به مصادر أمنية - عن طريق وضع السم له في الأكل.. ولكن رجال الأمن اكتشفوا العملية .. وقاموا علي أثرها بنقل نخنوخ من محبسه الي مكان اخر اكثر امنا مع وضع حراسة مشددة عليه حتي لا تصل اليه ايادي الذين يريدون التخلص منه.. واكدت المصادر ان الذين يريدون قتل نخنوخ رجال حكم سابقين من النظام السابق وربما من الذين كانوا في مواقع رسمية ذات نفوذ لوقت قريب.. وحتى لا يعترف نخنوخ بما لديه من أسرار تخصهم وتفضح خططهم قبل وبعد الثورة.. ربما لو اعترف بها لجعلتهم جميعا نزلاء في طرة.. وتتوقع المصادر ان تتكرر مثل هذه المحاولات لإخفاء ما ارتكبوه من جرائم في حق مصر وشعبها..

واتصلت بوابة الشباب باللواء محمد نجيب مساعد أول وزير الداخلية ورئيس قطاع السجون ليؤكد لنا أن نخنوخ مازال علي قيد الحياة وهو الآن في محبسه بسجن برج العرب ولا صحة لما تردد من أنباء حول محاولة قتله أو قتله بالفعل كما ذكر في روايات متعددة.
وأكد اللواء محمد نجيب أنه توجد حراسة مشددة علي السجين نظرا لخطورته وأنه آمن داخل محبسه ويعامل مثله كبقيه السجناء .

وفى السياق نفسه، أمرت محكمة جنح العامرية اليوم برئاسة المستشار علي خضر، بإخلاء سبيل 14 متهماً في قضية ''صبري نخنوخ'' بتهمة البلطجة وتسهيل الدعارة، وذلك بعد رفض مذكرة الطعن المقدمة من نيابة غرب الإسكندرية برئاسة المستشار ابراهيم الهلباوي، ضد القرار الصادر بإخلاء سبيلهم الأحد الماضي.
كانت مديرية أمن الإسكندرية قامت بإلقاء القبض علي المتهمين في شهر أغسطس الماضي، بإحدي الفيلات المملوكة للمتهم صبري نخنوخ بمنطقة ''كنج مريوط'' ووجهت لهم النيابة اتهامات بمزاولة نشاط إجرامى والإتجار في الأسلحة وإدارة مسكنه للأعمال المنافية للآداب.
وكان المستشار عبد المجيد محمود النائب العام قد قرر إحالة صبرى حلمى نخنوخ إلى محكمة جنايات الإسكندرية بتهمة حيازة أسلحة نارية بدون ترخيص وتعاطى مخدرات والتزوير فى مستندات رسمية; وذلك بعد أن تم ضبطه داخل قصره بمنطقة كنج مريوط بالإسكندرية وبحوزته كمية من الأسلحة النارية غير المرخصة وطربة من مخدر الحشيش وكارنيه منسوب صدوره لنادى قضاة الإسكندرية, بالإضافة إلى 5 أسود وعدد من الكلاب الشرسة.

                 نقلا عن بوابة الشباب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بتوقيت القاهرة اليوم

مفتدين الوقت لأن الأيام شريرة

f